بسم الله الرحمن الرحيم .


يبدو بأن شركة الفيس بوك المالك الرسمي لتطبيق الواتساب عازمة على تحسين خدمات هذا التطبيق الذي يعتبر أشهر تطبيقات المحادثة في العالم . 





فبعد أن وفرت في وقت سابق صفحة رسمية لإستخدام التطبيق على الكمبيوتر . ها هي الشركة تخرج لنا بشريحة WhatSim , التي ستسمح  بإستخدام الواتساب بدون الحاجة إلى الإتّصال بالأنترنت . 

و الجميل في الأمر هو أنّ شريحة WhatSim تعمل في 150 دولة و تدعم حوالي 400 شركة إتصال عالمية , و بالتالي فستكون متوفّرة لأغلب سكان الأرض . 
كما أنّ ثمنها رخيص نسبيا إذ تبلغ فقط حوالي 10 يورو مع إشتراك مجّاني لمدّة عام كامل . و لن تكون مضطرا لدفع فاتورة شهرية مقابلها كما ستكون غير قابلة للإنتهاء . و يمكنك شراؤها عبر الموقع الرسمي من هنا .
 
Top
google-site-verification: google5f7e4be49c445ff6.html