السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

هده طريقة سهلة ، لتسجل الدخول الى الوندوز بدون معرفة كلمة المروراقترح هده الطريقة لمسح كلمة المرور التي نسيتهاومعاودة الدخول الى حاسوبك من جديد ، بدون الحاجة الى اعادة تنصيب الوندوز من جديد 

1) قم بتشغيل حاسوبك

2) انتضر حتى يحمل الوندوز ملفاته !

3) سترى الواجهة التي تطلب منك ادخال كلمة المرور
4) و الان اضغط على "Alt+Ctrl+Del" (في لوحة المفاتيح) ، وستضهر لك واجهة جديدة

5) ادخل في مكان اسم المستخدم "Administrator" واترك مكان كلمة المرور فارغا ، تم ادغط "ok"

ان لم يقبل "Administrator" جرب "admin" "user" "user1"

تم ادخل

اتمنى ان تنجح معك الطريقة اذا صادفتك اي مشكلة قم بكتابتها في التعليقات


 
Top
google-site-verification: google5f7e4be49c445ff6.html