السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،



أهلا بجميع الإخوة الكرام ، أعضاء و زوار  منتدى
في هذا الموضوع إن شاء الله سنتطرق إلى كيفية حدف ملفات DLL الغير شغالة و التي لا يحتاجها الحاسب




أولا نقوم بفتح نافدة تنفيد الأوامر Exécuter : 

بعد ذلك تكتب الأمر Regedit :

ثم نذهب إلى المسار التالي  :


  1. HKEY_LOCAL_MACHINE\
  2. SOFTWARE\
  3. Microsoft\
  4. Windows\
  5. CurrentVersion\
  6. Explorer\


و الآن ننشئ قيمة كما في الصورة و نعطيها إسم :  AlwaysUnloadDll

نضغط عليها مرتين و نعطيها القيمة 1

و ما بقي الآن إلا أن نعيد تشغيل الجهاز و ها نحن أزلنا الملفات الغير مستعملة
 
Top
google-site-verification: google5f7e4be49c445ff6.html