السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ،
أهلا بجميع الإخوة الكرام ، أعضاء و زوار منتدى
في هذا الموضوع إن شاء الله سنتطرق إلى كيفية حدف ملفات DLL الغير شغالة و التي لا يحتاجها الحاسب
أولا نقوم بفتح نافدة تنفيد الأوامر Exécuter :
بعد ذلك تكتب الأمر Regedit :
ثم نذهب إلى المسار التالي :
- HKEY_LOCAL_MACHINE\
- SOFTWARE\
- Microsoft\
- Windows\
- CurrentVersion\
- Explorer\
و الآن ننشئ قيمة كما في الصورة و نعطيها إسم : AlwaysUnloadDll
نضغط عليها مرتين و نعطيها القيمة 1
و ما بقي الآن إلا أن نعيد تشغيل الجهاز و ها نحن أزلنا الملفات الغير مستعملة
